شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة أورانوس شركة تنظيف موكيت بالرياض، حيث تتواجد في مختلف أنحاء الرياض، بأفضل فريق عمل وأميز خدمات تقدم في مجال تنظيف السجاد والموكيت وبفضل ما لدينا من الماكينات الحديثة سواء تلك التي تنظف السجاد والموكيت بالبيت أو لدينا في أماكن خاصة بنا.

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة أورانوس تعمل على تقديم خدمات مميزة تلك الخدمات بالطبع لن تجدها عند غيرنا من الشركات، فنحن نقدم للعملاء ما يلي:

  • أفضل فريق عمل مدرب على التعامل مع كل أنواع الموكيت، ذات الفروة العالية أو المنخفضة.
  • نستخدم كل أنواع الماكينات الموجودة بالرياض منها التي تعمل بالبخار أو الرغوة الجافة، أو ننظف الموكيت بالطريقة التقليدية.
  • نخير العميل فنقوم بتنظيف السجاد والموكيت في المنزل كما نقوم باصطحاب الموكيت في أماكن خلاصة ونقوم بتنظيفه، حيث لدينا ماكينات تستطيع التعامل معه.
  • نخلص السجاد من البقع مهما كان نوعها سواء كانت بقايا الطعام أو العصائر، أو حتى بقايا الدهان، فلدينا مواد قوية تستطيع التعامل مع كل تلك البقع بسهولة شديدة جدا.
  • نحافظ على لون السجاد مهما كان لأننا نستخدم مواد نعرف مكوناتها جيدا.
  • يتواجد عم فني على مدار الأربع والعشرين ساعة، من خلال فريق خدمة العملاء.
  • كما نستطيع إزالة الروائح الكريهة من الموكيت بكل سهولة.

شركة تنظيف موكيت شرق الرياض

"<yoastmark

لأننا شركة عريقة فنحن نحاول التواجد مع العملاء في كل مكان، بحيث يستطيع العميل التعامل معنا مباشرة، شركة أورانوس شركة تنظيف موكيت بالرياض، كنا حريصين على انتشار فروعنا في كل مكان بالرياض، وخاصة شرق الرياض.

نحن في فروعنا كل ما يحتاج له العميل حيث العدد الكبير من العملاء، والأجهزة المتعددة، كما نوفر السيارات التي تسرع للعملاء لتقديم الخدمات المطلوبة.

شركة تنظيف الموكيت جنوب الرياض

لأن الرياض مدينة مترامية الأطراف، فقد حرصنا على توفير فرع لشركة أورانوس شركة تنظيف الموكيت بجنوب الرياض، لخدمة أهالي جنوب الرياض، وسرعة القيام بالخدمة.

نحن لا ننظف السجاد والموكيت فحسب بل نعمل على تعقيمك الموكيت والتخلص من الحشرات التي تعيش داخله، باستخدام ماكينات التنظيف بالبخار، فالحرارة التي تصدر من تلك الماكينات تجعل الحشرات تخرج أو تموت.

كما لا نترك الموكيت إلا وله رائحة عطرة تليق بالعميل وبمستوى النظافة التي نسلمها للعميل، فنحن شركة لها تاريخ عريق لا نقبل إلا بالمستوى الذي نقبله.

شركة تنظيف موكيت شمال الرياض

لدينا فروع في كل أنحاء الرياض، وخاصة في شمال الرياض، كما قامت شركة أورانوس بتزويد الفرع في شمال الرياض، بسيارات خاصة مجهزة على أعلى مستوى بكافة الأدوات والمعدات التي التنظيف.

المواد التي تستخدم في عملية التنظيف هي مواد بصرح باستخدامها في تنظيف الموكيت وغير ضارة على الصحة، ومصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة السعودية، لذلك فلا خوف منها.

لدينا ماكينات صغيرة الحجم نستطيع حملها للمنازل لتقوم بمهمة العمل، ولكن هناك ماكينات لا يمكن حملها للمنزل ولذلك نحمل نحن السجاد ونعود به بعد فترة قليلة.

شركة تنظيف السجاد بالبخار بالرياض

شركة أورانوس شركة تنظيف موكيت بالرياض تمتلك الأجهزة المختلفة لأنها شركة معتمدة لتنظيف الموكيت بالرياض، حيث تستخدم البخار في عملية التنظيف لما له من فوائد هي كالآتي:

  • الحرارة العالية التي تنتج من ماكينات البخار قادرة على التخلص من حشرات السجاد، التي تجد أنسجة الموكيت مناسبة لها.
  • البخار يقضي على البقع لأنه يتغلغل داخل الموكيت ويتخلص منها على الفور.
  • ليس له تأثير على ألوان الموكيت على العكس فهو يحافظ على الألوان.
  • يمكن استخدام الموكيت بعد التنظيف بفترة قليلة، فالتنظيف ببخار الماء وليس بالماء، وبالتالي فالموكيت تقريبا جاف.
  • التنظيف بالبخار شكل من أشكال التعقيم، وهو شيء هام في الفترة الأخيرة حيث انتشار الفيروسات.

مغسلة موكيت بالرياض

لأننا نعلم صعوبة خروج الموكيت من البيت وما يتسبب ذلك في قلق بالنسبة للعميل، فنحن نحاول دوما الوصول لراحة العميل، فنحن نحضر أدواتنا ونقوم بعملية غسيل الموكيت بمنزل العميل، إن أمكن ذلك.

نحرص على راحة العميل قدر الإمكان، فعملية غسيل الموكيت بالطريقة التقليدية يحتاج لمكان كبير ومصدر ماء قوي، كما يحتاج لمكان متسع، فإن توافر ذلك فنحن دائما نلبي نداء العميل.

كل ما عليك أن تتصل بنا نحن شركة تنظيف موكيت بالرياض وسوف نتعامل مع هذا الاتصال على أنه أمر عمل، ونتحرك بشكل سريع.

شركة غسيل موكيت بالرياض

شركة غسيل موكيت بالرياض من الشركات التي طالما تعرف جيدا واجباتها نحو العملاء. فهي شركة لها سمعة طيبة، فتقوم بغسيل الموكيت، ولكن بعد إزالة أي أثر به للأتربة والغبار.

ثم نقوم بغسل الموكيت حسب طريقة العمل المتفق علفيها مع العميل، سواء كانت طريقة حديثة أم تقليدية.

في الطرق التقليدية بعد إزالة الأتربة، نقوم بغمر الموكيت بالماء ثم نقوم بفرك أنسجة الموكيت للتخلص من البقع. باستخدام ما نملك من أدوات وفرش ومواد تنظيف كيميائية شديدة وقوية على البقع.

ثم نتخلص من البقع والتأكد من ذلك تماما، نقوم على الفور بالتخلص من الماء. فيكون الموكت نظيفا خاليا من أي بقع، يجب ترك الموكيت فترة حتى يجف تماما.

قد يكون غسيل الموكيت في أماكن نحن نعمل بها، حيث الماكينات الضخمة. يتم وضع الموكيت داخله وهو يقوم بعملية الغسيل جيدا وإزالة البقع، بعدها نقوم بفحص الموكيت جيدا للتأكد من أننا تخلصنا من البقع نهائيا. بعدها يتعرض الموكيت لماكينات أخر لكي يتخلص من الماء الزائد ويقوم بتجفيف الموكيت تماما.

غسيل موكيت بالرياض

شركة أورانوس شركة تنظيف موكيت بالرياض تتابع كل الجديد في عالم غسيل الموكيت. ولذلك استطاعت أن تجلب المكن الحديث الذي يستخدم في عملية غسيل الموكيت.

حيث تم جلب ماكينة حديثة يتم وضع الموكيت فيها على شكل رول. حيث تنظف بالتدريج، وبعد الانتهاء تتعرض لإزالة مواد التنظيف، ثم الماء، ثم التجفيف.

كما يمكن للشركة تعقيم الموكيت وتعطيره، فيكون صالح للاستخدام بعد الانتهاء من عملية الغسيل مباشرة.

تنظيف الموكيت بالرياض

شركة أورانوس تستحق بحق أن تكون أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض، حيث أنها توفر عليك أي مشاكل تتعلق بالموكيت. أو السجاد المنزلي حيث المعدات الحديثة سواء الألمانية أو اليابانية أو الأمريكية أو الروسية أو غيرها من الماكينات الحديثة.

العمالة التي تتعاون معنا هي عمالة من كل الجنسيات . لذلك تحمل خبرات وثقافات متعددة وطرق مختلفة عند التعامل مع الموكيت، مما يجعلنا دائما في حالة من التميز.

اسعار تنظيف الموكيت بالرياض

تعد أسعار شركة أورانوس أرخص أسعار تنظيف موكيت بالرياض. فعند مقارنة أسعار الشركة بغيرها من الشركات تعلم جيدا الفارق الكبير بيننا وبين غيرنا من الشركات.

نمنح العملاء الكثير من الخصومات والتخفيضات خاصة في المواسم والأعياد. كما لدينا أسعارا خاصة عند تنظيف السجاد الخاص بالمساجد.

التخفيضات التي نمنحها للعملاء لا تتوقف طول العام. كما أن العميل يستطيع أن يحصل على خصم خاص إذا كان من العملاء الدائمين معنا.

شركة أورانوس شركة لها تاريخ عريق، وتعد من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف بالرياض، كما أن فروع شركتنا منتشرة في كافة أنحاء الرياض  شرق وجنوب وشمال.

لطلب الخدمة أو للإستفسار