شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

كما شركة أورانوس شركة تنظيف فلل بالرياض تتميز بأنها من أقدم الشركات الموجودة بالرياض لذلك فهي لديها خبرة كبيرة في التنظيف بجميع أشكاله سواء كان التنظيف التقليدي بالمياه والمنظفات أو التنظيف بآلات البخار، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة التنظيف بأرخص الأسعار مقارنة بأسعار الشركات الأخرى لتكوين سمعة جيدة لها في الرياض بالكامل.

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض

تعتبر شركة أورانوس من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف في الرياض بالكامل وذلك لأنها يوجد بها الكثير من المميزات التي تجعلها الرائدة في هذا المجال ومن ضمن هذه المميزات:

  • تتميز الشركة بأنها تستخدم أحدث الأدوات وأفضلها في عملية التنظيف للحصول على أعلى مستوى من النظافة في اسرع وقت ممكن وبأقل مجهود.
  • تتميز بأنها تستخدم أفضل أنواع المنظفات التي يتم استيرادها من الخارج للتأكد من أنها خاضعة لجميع المواصفات العالمية أي لا تؤثر على صحة الإنسان.
  • كما تتميز بأنها تقدم خدمة عالية الجودة لا يمكن الحصول عليها من أي شركة أخرى مقابل أسعار رخيصة فهي تحمي العملاء من جشع الشركات الأخرى التي تحصل على أسعار باهظة الثمن.

شركة تنظيف الفلل الجديدة بالرياض

"<yoastmark

شركة تنظيف فلل بالرياض لديها القدرة على تنظيف الفلل الجديدة من آثار الدهانات وذلك من خلال جلي البلاط للتخلص من آثار الدهانات التي تسقط عليها، وذلك من خلال أحدث آلات الجلي وأفضل المنظفات المتخصصة في ذلك.

حيث أنها تستخدم لكل نوع من الأرضيات المنظفات الخاصة به مثل الباركيه الذي لا يمكن تنظيفه من خلال المياه بل انه له منظفات متخصصة تحميه من التشقق والانتفاخ.

كما أنها تقوم بتنظيف المطابخ والحمامات من آثار الديكورات التي تم تنفيذها، كما تقوم بتنظيف النوافذ من آثار الدهانات من خلال أفضل الملمعات الخاصة بالزجاج للتخلص من الأتربة وتلميعها.

تنظيف اثاث الفلل بالبخار

تقوم شركة أورانوس بتنظيف الأثاث باستخدام آلة البخار التي لها القدرة على التخلص من الاتساخات الصعبة والبقع العنيدة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتجفيف الكنب والمجالس والأنتريهات والصالونات وذلك يوفر على العميل ضرورة وضع الأثاث فترة طويلة  في الشمس وفي تيار الهواء حتى يجف خاصة عندما يتم غسله بالطرق التقليدية مثل الفرشاة و المياه والمنظفات.

كما أن التنظيف بالبخار له ميزة كبيرة في انه يعمل على التخلص من البكتيريا والفيروسات التي من الممكن أن تنتقل إلى الإنسان من خلال بعض الضيوف الذين يجلسون على مجالس الانتريهات أو الصالون أو على الكنب خاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك لأن جهاز البخار يعتمد في تنظيفه على ارتفاع درجة الحرارة.

شركة تنظيف فلل وقصور بالرياض

تتميز شركة أورانوس بأنها لا تقتصر على تنظيف الفلل فقط بل أنها تقوم بتنظيف القصور أيضًا، لأنها هي الوحيدة التي تمتلك فريق عمل يستطيع القيام بعملية التنظيف مهما كانت المساحات كبيرة وواسعة وذلك لأن فريق العمل كبير.

ويقوم المشرف على فريق العمل بتقسيمه بحيث يستطيع كل فرد إنجاز مكان معين في القصر حتى يتم تنظيف القصر بالكامل في فترة زمنية قصيرة، وذلك لأنهم أيضًا يعتمدون في عملية التنظيف على أحدث الأدوات والمعدات التي تساعدهم على ذلك وأفضل المنظفات أيضًا التي تخلصهم من الأتربة والاتساخات بشكل سريع وبدون بذل مجهود كبير.

شركة تنظيف فلل شرق الرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض تعتبر من ارخص الشركات في الرياض ولا تحصل على أموال باهظة مقابل تقديم الخدمة وذلك لأنها تريد توفير الكثير من الجهد الشاق على ربة المنزل لأن حجم القلل كبير ويحتاج إلى عمالة مؤهلة ومدربة على عملية التنظيف مهما بلغت مساحة الفيلا أو القصر.

كما أنها في الكثير من الأحيان تقوم يعمل الخصومات والتخفيضات الكبيرة من اجل إرضاء العملاء وكسب ثقتهم وتشجيعهم على التعامل معها في كل مرة يحتاجون فيها إلى خدمة التنظيف.

شركة تنظيف فلل شمال الرياض

تقوم شركة تنظيف فلل بالرياض بتنظيف الفيلا بالكامل من خلال عدة خطوات يتم اتباعها وهي:

  • في البداية يتم تنظيف الحدائق والمسابح الملحقة بالفيلا.
  • يتم تنظيف جميع أنواع الخزانات الملحقة بالفيلا أيضًا.
  • يتم تنظيف الواجهات الخاصة بالفيلا سواء كانت مصنوعة من الزجاج أو الرخام أو الجرانيت أو غيرها بالطريقة التي تتناسب مع نوع الفيلا.
  • تقوم بتنظيف جميع المفروشات الموجودة في الفيلا مثل السجاد والستائر والمجالس والكنب.
  • تقوم بتنظيف الأثاث والتحف والنجف.
  • كما تقوم بتلميع الزجاج الموجود على النوافذ.
  • تقوم بتنظيف المطبخ من الدهون العالقة به من أثر طهي الطعام.
  • تقوم بتنظيف الحمامات وتطهيرها وتعقيمها لأنها من أكثر الأماكن التي تساعد على نقل البكتيريا والجراثيم والفيروسات.
  • ايضا تقوم بتنظيف الغرف بالكامل من الأرضيات والجدران.

شركة نظافة فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض تساعد عملائها على التواصل معها بكل سهولة من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بها، أو إرسال الرسائل النصية على الواتساب أو الماسنجر أو على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

سوف يقوم فريق العمل من خدمة العملاء بالرد على جميع المكالمات الهاتفية والرسائل النصية طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، وذلك لتوفير المجهود الذي يبذله العميل في الذهاب إلى مقر الشركة وتوفير الوقت الذي يستغرقه في الذهاب للشركة.

حيث انه من الممكن طلب الخدمة من خلال الهاتف وتقوم الشركة بإرسال مندوب خاص بها لمعاينة الفيلا أو القصر . وتحديد السعر الذي يتم الحصول عليه مقابل الخدمة وعدد العمال الذين يذهبون . لتقديم خدمة التنظيف و الميعاد الذي يحدده العميل . سوف تقوم شركة أورانوس بإرسال فريق العمل في الميعاد الذي قام العميل بتحديده.

تنظيف حدائق فلل بالرياض

لا يقتصر التنظيف على الفيلا من الداخل فقط بل يقوم فريق العمل في شركة أورانوس بتنظيف الفيلا من الخارج أيضًا . من خلال تنظيف جميع الملحقات بها وذلك من خلال الآتي:

  • يقوم فريق العمل بتنظيف الحدائق من خلال التخلص من جميع النفايات الموجودة بها والأوراق العالقة بالزرع والنباتات.
  • تقوم بتهذيب الأشجار والنباتات وإعطائها المظهر الجميل والجذاب.
  • تعمل على تنظيف المجالس الموجودة في الحدائق والتخلص من الأتربة والاتساخات الموجودة بها.
  • في حالة وجود مسبح في الحديقة تقوم الشركة بتنظيف المسابح أيضًا والتخلص من الأتربة والنفايات الموجودة به وتعقيم المياه وتطهيرها.
  • يقوم فريق العمل بكل ذلك في أسرع وقت ممكن وبأعلى مستوى من التنظيف وبأقل الأسعار.

اسعار شركات تنظيف الفلل

تعتمد أسعار تنظيف الفلل في شركة تنظيف فلل بالرياض على حسب بعض المتغيرات ومنها:

  • يعتمد سعر التنظيف على حسب مساحة الفيلا التي يتم تنظيفها . حيث أن المساحة الصغيرة تختلف عن المساحة الكبيرة.
  • يعتمد على درجة اتساخ الفيلا هل هي تحتاج إلى فريق كبير من العمالة . لكي يستطيعوا تنظيفها، أم أنها تحتاج إلى كمية كبيرة من المنظفات لكي يتم تنظيفها بأعلى جودة.
  • كما يعتمد على إذا كانت الفيلا جديدة والتنظيف يقتصر على الأرضيات والجدران والنوافذ فقط . بل أنها ليست جديدة وتحتاج إلى غسيل جميع المفروشات والسجاد والستائر والأثاث الموجود بها.
  • يعتمد سعر التنظيف على حسب إذا كانت الخدمة مقدمة على الفيلا من الداخل فقط . أم أنها يتم تنظيفها من الخارج أيضًا من خلال تنظيف الحدائق والمسابح والخزانات.

في نهاية المقال قد تحدثنا عن شركة تنظيف فلل بالرياض وتحدثنا عن جميع المميزات الموجودة بها . والتي جعلتها من أفضل الشركات في الرياض. كما تحدثنا عن الخطوات التي تقوم بها في تنظيف الفلل . بداية من الحدائق إلى جميع غرف الفيلا والمطبخ والحمامات والمفروشات والأرضيات والأثاث والنجف.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار